Top Ad unit 728 × 90

أخبار الانترنت

أخبار

تنزيل روم رسمي SAMSUNG Galaxy-Grand-Neo-Lite


SAMSUNG Galaxy-Grand-Neo-Lite
Model GT-I9060
Country - Arabic
The system - Android 4.2.2
Special memory file- PIT
- الملف الذي يحتوي على كلمة (PIT) أو (CSB) هو ملف pit: نضعه في خانة (PIT)
- والملف الذي يحتوي على كلمة (Bootloader) أو (BL) هو ملف البوتلودر: نضعه في خانة (Bootloader) أو (BL) حسب إصدار الأودن.
- والملف الذي يحتوي على كلمة (CODE) أو (PDA) أو (AP) هو ملف الروم الأساسي الكبير: نضعه في خانة (PDA) أو (AP) حسب إصدار الأودن.- و
- والملف الذي يحتوي على كلمة (MODEM) أو (PHONE) أو (CP) هو ملف شبكة الهاتف: نضعه في خانة (PHONE) أو (CP) حسب إصدار الأودن.
- والملف الذي يحتوي على كلمة (CSC) هو ملف اللغة: نضعه في خانة (CSC).
.
ثبت الروم عن طريق الاودين 

1- أرجو (من الذين أجهزتهم سليمة) عدم تجربة هذه الرومات، لأن هذه الرومات تستخدم للإصلاح في الغالب وليست للاستخدام اليومي، ثم يتم تركيب أي روم آخر حسب الرغبة، ولذلك أرجو عدم الاهتمام كثيرا بالإصدارات الجديدة إلا في الأجهزة الجديدة التي فيها الرومات 4.3 أو الأحدث منه مثل 4.4.2 و 5.0 فلا بد من تركيب الروم بالإصدار نفسه أو أعلى منه.
2- وإذا كان الجهاز عليه النظام الجديد 4.3 أو الأحدث منه مثل 4.4.2 و 5.0 ففي الغالب يصلح بالرومات الكاملة بالإصدار نفسه أو أعلى منه، وقد لا يصلح بالإصدارات القديمة. (وذلك بسبب حماية السامسونج للبوتلودر في هذه الإصدارات الجديدة، وقد يجد المطورون حلا لهذه المشكلة).
3- هذه الرومات ماسحة، أي أنها تمسح جميع ما في الجهاز (تحذف كل ما في الجهاز)، فالأفضل أخذ نسخة احتياطية من الملفات المهمة.
4- يرجى الانتباه عند استخدام ملفات Pit لأنها تكون حسب المساحة الداخلية للجهاز فالملف الخاص بـ 16 جيجا لا يصلح للجهاز 32 جيجا ، والعكس أيضا لا يصلح.
5- إذا لم تصلح نسخة معينة من برنامج أودن Odin لتركيب الروم فيمكن تجربة إصدارات أحدث أو أقدم منه.
6- يرجى الانتباه عند تنزيل الروم، فالجهاز الواحد قد يكون له عدة إصدارات مثل النوت3 كمثال (الجيل الثالث n-900 والجيل الرابع n-9005 وثنائي الشريحة n-9002 وقد يكون مخصصا لشركة معينة، أو يكون مع وجود حرف بعد الرقم مثل i-9100g).
7- هذه الرومات من شركة السامسونج نفسها وهم يضعون روابطها في مواقعهم أو منتديات أخرى.
تنزيل روم رسمي SAMSUNG Galaxy-Grand-Neo-Lite Reviewed by Unknown on 11:28 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.